الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يكرر رقم الظاهرة رونالدو

2٬904

نجح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في قيادة فريقه إنتر ميلان للفوز على مضيفه كالياري (3-1) في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من هذا الشهر في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وساهم المدافع الإيطالي ماتيو دارميان في وضع الضيوف في المقدمة من خلال هدفه الذي  سجله في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

فيما جاء الرد بقدم المدافع اليوناني “تشارالامبوس ليكوجيانيس” الذي أحرز هدف التعادل لفريق كالياري في  الدقيقة 54.

ثم ما لبث لاوتارو مارتينيز أن أحرز هدفين متتاليين “للنيراتزوري” في الدقيقتين (51 و84) من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “سردينيا أرينا” الكائن في مدينة كالياري.

وأفادت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، بأن لاوتارو (24 عاماً) أصبح سادس لاعب في تاريخ إنتر يتمكن من تسجيل 20 هدفا خلال موسم واحد بـ”الدوري الإيطالي” قبل أن يصل عمره إلى 25 عاماً.

ووفقاً للشبكة عينها فإن هناك 5 لاعبين كانوا سبقوا لاوتارو مارتينيز في تحقيق هذا الإنجاز، بعد جوزيبي مياتزا، ساندرو ماتسولا، أنطونيو أنجليلو، والبرازيلي رونالدو “الظاهرة”، وماورو إيكاردي.

بينما تمكن إنتر ميلان من رفع رصيده إلى 81 نقطة. إذ بات يحتل المركز الثاني ويواصل حلم الاحتفاط بلقب بطل الدوري. فلقد نجح في تقليص الفارق إلى نقطتين بينه وبين جاره المتصدر ميلان.

في المقابل، توقف رصيد نادي كالياري عند 29 نقطة. فيما يحتل المركز الثامن عشر على سلم ترتيب “الكالتشيو. وبذلك يبقى مترنحاً في منطقة الهبوط.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط