حياة للفنادق توقع اتفاقية لافتتاح منتجع ميرافال البحر الأحمر في السعودية

2٬886

أعلنت اليوم شركة حياة للفنادق عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتّفاقية إدارة مع شركة البحر الأحمر للتطوير لافتتاح ميرافال البحر الأحمر، منتجع الرفاهية الفاخر المؤلف من 180 غرفة.

وسيقدّم هذا المنتجع تجارب الصحة والعافية التي تتميّز بها علامة ميرافال الرائدة في هذا المجال في وجهة عالمية فريدة، إذ سيمنح منتجع ميرافال البحر الأحمر ضيوفه فرصةً لخوض تجربة تساعدهم وتلهمهم على تحقيق التوازن الذاتي وتعزيز الصحة العاطفية والعقلية على حد سواء.

سيمهّد منتجع ميرافال البحر الأحمر الطريق أمام تجارب عافية من نوع آخر. إذ سيضم مركز الاستجمام الأكبر في المشروع. ومن المقرّر افتتاح المنتجع في إطار المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر. علماً أنّه سيكون رابع منتجع تابع لعلامة ميرافال إنّما أوّل منتجع لها خارج الولايات المتّحدة.

 إذ ينضمّ إلى المنتجعات التالية:

سيستقبل منتجع ميرافال البحر الأحمر الضيوف في 180 غرفة وجناحًا، بما في ذلك 20 فيلا، وهي موزّعة جميعها على مساحة ثلاثة ملايين قدم مربّع (310,000 مترًا مربّعًا).

وفيه، ستُتاح للنزلاء فرصة الاستمتاع بتجارب عافية خيالية ومرهفة وملهمة مع خبراء ميرافال المحلّيين. هذا فضلاً عن المساحات التأملية المتاحة أمامهم بما ينسجم مع البيئة الطبيعية المحيطة.

أمّا تصميم منتجع ميرافال البحر الأحمر الأخّاذ، فيحمل توقيع شركة فوستر + بارتنرز ويعكس من دون شك بيئة البحر الأحمر المميّزة. ولعل ذلك يعني أنّه سيوفّر مساحات بسيطة وأنيقة تعزّز الشعور بالعافية والاسترخاء والقدرة على التأمل الذاتي.

وفي قلب المنتجع، سيقع سبا لايف إن بالانس المتوقّع أن يكون مركز الاستجمام الأكبر في مشروع البحر الأحمر. وهو يمتدّ على نحو 40,000 قدم مربّع (3,700 متر مربّع). ويضمّ 39 غرفة لتقديم خدمات العلاجات.

ولن يكون منتجع ميرافال البحر الأحمر سوى ملاذًا هادئًا يعزّز الشعور بالاسترخاء والتوازن والرفاهية. ولن يكتفي “سبا لايف إن بالانس” بتقديم أبرز علاجات وتجارب السبا التي تشتهر بها ميرافال.

إذ  سيتيح أيضًا لضيوفه فرصة التعرّف على علاجات جديدة والاستمتاع بتجارب نوعية مستلهمة من البحر الأحمر. هذا فضلاً عن مجموعة من برامج العافية المبتكرة التي تشيد بالثقافة المحلية الغنية وبالإرث الشرق الأوسطي.

ولا بدّ من القول إنّ المنتجع سيوفّر مساحة واسعة للتأمّل والاستكشاف. ويتم ذلك من خلال أركان مخصّصة لتجارب معيّنة مثل:

  • مسار المشي الممر الخشبي بين أشجار المنغروف
  • المغامرات في الهواء الطلق
  • الغرف المخصّصة لأنشطة الفنون والتعبير الإبداعي والموسيقى
  • المحاضرات حول العافية وورش العمل اليدوية مع خبراء ميرافال

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم منتجع العافية الفاخر عروضًا متنوعّة لتناول المأكولات ومن ضمنها غرفة تناول الطعام المركزية ومطبخ لايف إن بالانس المميّز لتحضير المأكولات وسوق تتوفّر فيه مختلف خيارات الطعام الصحية.

كما ينظّم المنتجع لزوّاره دروس وورش عمل لتعلّم الطبخ والطهي. وهذا ليس كل شيء، فمنتجع ميرافال البحر الأحمر يخصّص مساحة 4,300 قدم مربّع (400 متر مربّع) تقريبًا.

إذ يُتاح للنزلاء لقاء بعضهم والمشاركة في تجارب وأنشطة تركّز على العافية وتحسّن بشكل خاص الترابط والتواصل ضمن المجموعة.

في الواقع، يُعد مشروع البحر الأحمر المشروع السياحي التجديدي الأكثر طموحًا في العالم. ومن المتوقّع أن يصبح الوجهة الترفيهية العالمية الأولى في السعودية. ومن شأنه أيضاً أن يرسّخ مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية.

وتلتزم الوجهة الفاخرة التي تم إنشاؤها في محيط أحد الكنوز الطبيعية المخفية في العالم بالحفاظ على البيئة الطبيعية الممتدّة على مساحة 10,800 ميل مربّع (28,000 كيلومتر مربّع) وبتحسينها بشكل متواصل.

كذلك، تضم الوجهة ساحلًا غير مأهول يمتدّ على 124 ميلًا (200 كيلومتر). هذا فضلاً عن أرخبيل يغطي أكثر من 90 جزيرة طبيعية لم تطأها قدم. وتزخر الوجهة أيضاً بعدد من البراكين الخامدة والجبال والمشاهد الرائعة للحياة البرية.

وسينضمّ منتجع ميرافال البحر الأحمر إلى فندق جراند حياة البحر الأحمر قيد التطوير أيضًا. وبذلك سيكون ثاني فندق ينضوي تحت مجموعة حياة ضمن مشروع البحر الأحمر.

وبمجرد افتتاح منتجع ميرافال البحر الأحمر سيكون الفندق الثامن لحياة في المملكة العربية السعودية. وسينضم إلى مجموعة  الفنادق الحالية التي تبني المجموعة عليها نجاحها وهي:

ويؤكد هذا المشروع التزام حياة بالنمو من خلال التعاون مع أصحاب الفنادق المحليين الذين يتشاركون معها الطموح ذاته نحو التوسّع المدروس.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط