إنفينيتي تستعد لإطلاق إمكانات سيارتها الجديدة “Q50 رد سبورت 400”

495

أعلنت إنفينيتي اليوم عن المرحلة التالية من مشروع بيانات الدماغ الذي اعتمد على دراسة أجرتها الشركة حديثاً وتم من خلالها جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من العملاء. وتظهر البيانات بأسلوب جديد أمام أعين الجمهور وبطريقة هي الأولى من نوعها عالمياً.

ومن خلال البيانات التي يتم تحليلها من قبل شركة إيموتيڤ إنك. لتقديم تحليل كمي، اختارت إنفينيتي الشرق الأوسط يسيان ميوزيك (Yessian Music) كمنتج متخصص لتحويل موجات الدماغ إلى لحن متناغم في جهد يهدف إلى تكريم تراث الشرق الأوسط بألحان استثنائية مميزة.

وتعتبر يسيان ميوزيك شركة مستقلة لتصميم الموسيقى والمحتويات الصوتية ولها استوديوهات في نيويورك وديترويت ولوس أنجلوس وهامبورغ. وتتخصص الشركة في تأليف المحتويات الموسيقية الأصلية ويعمل لحسابها منتجون وملحنون ومهندسون ومصميين للصوت ومتخصصين في الأعمال الإبداعية.

الجدير بالذكر أن دراسة مشروع بيانات الدماغ تمت تحت عنوان “أطلق إمكاناتك” “UnleashYourPotential” بالتعاون مع شركة إيموتيڤ إنك. وهدفت إلى عرض كيفية تأثير التغيير في نشاط الدماغ عند قيادة السيارة من فئة السيدان الرياضية المفعمة بالقوة على استمتاع المستخدمين وإثارتهم وتفاعلهم وتركيزهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط