إماراتي كوفي تسجل معدلات نمو لافتة مدفوعة بزيادة الطلب على كبسولات القهوة

تواصل “إماراتي كوفي تسجيل معدلات نمو من ثلاث خانات مدفوعةً بالتحول الحاصل على مستوى تفضيلات المستهلكين للعلامات التجارية المتخصصة بمنتجات كبسولات القهوة.

وخلال الربع الأول من العام الجاري، سجلت الشركة مستويات غير مسبوقة لمبيعات كبسولات القهوة المختصة التي تحمل علامة “إماراتي كوفي”، لتكتسب منذ ذلك الحين مكانة رائدة مكنتها من التأثير على قرارات المستهلكين بشأن كبسولات القهوة التي تحمل علامتها التجارية.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة “إماراتي كوفي” في هذ الشأن

وفي هذه المناسبة، قال محمد علي المدفعي، الرئيس التنفيذي لشركة “إماراتي كوفي”: “شهدنا خلال الفترة الماضية تحولاً ملحوظاً على مستوى تفضيل المستهلكين لعلامتنا التجارية، كما سجلنا مستويات عالية من الطلب على أصناف القهوة المختصة من ’إماراتي كوفي‘. ونفتخر للغاية بقدرتنا على إنتاج كبسولات قهوة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية على مستوى الاتجاه السائد في السوق”.

نكهة متميزة

وباعتبار أن كل واحدة من كبسولات القهوة تأتي مغلفة بصورة محكمة الإغلاق ومصنوعة من الألمنيوم المستورد من بلجيكا، تضمن العلامة لعشّاق القهوة نكهة طازجة مثالية مع كل كوب. وتتوفر هذه الكبسولات بإصدارين يشتمل أحدهما على قهوة من منشأ أمريكي جنوبي بينما يشتمل الآخر على قهوة من أمريكا الوسطى. وستطلق العلامة خلال وقت قريب خمسة إصدارات جديدة تشتمل على أجود أصناف القهوة القادمة من إفريقيا وآسيا والأمريكيتين. وبالإضافة إلى ذلك، ستطلق “إماراتي كوفي” ثلاثة منتجات جديدة من كبسولات القهوة المختصة ضمن “تشكيلة سيجنتشر” تحمل أسماء ثلاث من أبرز الشخصيات المؤثرة في مجال الأزياء وأنماط الحياة الفاخرة في دولة الإمارات.

قهوة عالية الجودة

ويتم اختيار منتجات “إماراتي كوفي” بعناية فائقة من المحاصيل الخاصة بأندر حبات القهوة عالية الجودة حول العالم، لتحمّص بعدها إلى درجة مثالية وتعبأ ضمن منشأة متطورة في المملكة المتحدة. وسيتم إطلاق كبسولات القهوة ذات المنشأ الجديد وأحدث إضافات “تشكيلة سيجنتشر” بالتعاون مع بعض من أبرز الشخصيات المؤثرة في مجالي الأزياء وأنماط الحياة الفاخرة بدولة الإمارات خلال فعالية خاصة يستضيفها متجر “إماراتي كوفي” في ياس مول.

وأضاف المدفعي: “تستهدف أصناف القهوة المختصة لدينا مستهلكي منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن كبسولات إسبريسو ترتقي لمستوى القهوة المختصة. ومع ما نقدمه من منتجات متميزة، يمكن للمستهلكين تحضير أكواب إسبريسو وكابوتشينو استثنائية بكل سهولة وبساطة، وإعادة ابتكار تجربة مشروبات المقهى في منازلهم حتى”.

زيادة لافتة في حجم استهلاك القهوة

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدةً من أسواق القهوة الأسرع تطوراً في منطقة الشرق الأوسط. وقد ساهمت مكانتها الرائدة كمركز عالمي للأعمال والسياحة في استقطاب اهتمام أبرز علامات الأغذية والمشروبات العالمية. وتشير التقارير إلى أن عدد أكواب القهوة المستهلكة في الدولة شهد زيادة كبيرة من 1.4 مليار كوب يومياً في عام 2012 إلى 3.4 مليار كوب يومياً في عام 2016. واستحوذت دبي على الحصة الأكبر من عدد منافذ بيع القهوة في الدولة، متبوعة بكل من أبوظبي والشارقة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط