إبسون تستعرض مجموعتها الواسعة من الحلول الذكية والمستدامة خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2021”

887

تعكف شركة “إبسون” على عرض منتجاتها الرائدة من الحلول التقنية الذكية والمستدامة خلال مشاركتها ضمن فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2021″، وذلك في ظل سعي المؤسسات العاملة في منطقة الشرق الأوسط لإحداث تغييرات من شأنها تعزيز مستوى كفاءتها وخفض تكاليفها والحد من أثر بصمتها البيئية.

وتعمل مجموعة حلول “إبسون” المتطورة على دعم الصناعات والقطاعات الأسرع نمواً في المنطقة، بما فيها قطاع الشركات، وتجارة التجزئة، والتقنيات الغامرة، والتعليم.

وتؤكد “إبسون”، من خلال هذه المشاركة، على إنجازاتها الرائدة في مجال حلول التقنيات المنزلية، وتتطلع لاستقبال الزوار للمشاركة في سباق السيارات الافتراضي التي تنظمها في المعرض، ولفرص الفوز بجهاز العرض المتطور EF-11)) من إبسون.

حلول الأعمال

بإمكان حلول العرض التفاعلي من إبسون، على غرار أجهزة العرض وتقنيات التوثيق الرقمية، دعم تطبيق إجراءات التباعد الجسدي ضمن غرف الاجتماعات، وتوفير عروض تقديمية أكثر تشاركيةً للعاملين عن بُعد. وقد بات بإمكان المؤسسات العاملة في الشرق الأوسط، التي تتبنى حلول العرض التفاعلية وحلول الطباعة النافثة للحبر، الارتقاء بمستويات الكفاءة والاستدامة والحد من التكاليف.

حلول الأعمال لتجارة التجزئة

تبحث معظم المؤسسات العاملة في قطاع تجارة التجزئة والضيافة (الخدمات الفندقية) في الشرق الأوسط، بما فيها الشركات الصغيرة، عن طرق فعّالة لتطوير ورقمنة عملياتها.

ولتلبية هذه المتطلبات، توفر شركة إبسون الكثير من المنتجات المتطورة في هذا المجال، بما فيها أجهزة نقاط البيع المحمولة  من فئة(TM-m30II-S) وطابعات الملصقات من نوع (ColorWorks C6000) القادرة على الارتقاء بتجارب العملاء ونقاط البيع وتحسين قنوات الاتصال بالشركة والحد من التكاليف واستخدام الورق خلال هذه العملية.

وإلى جانب استعراضها لهذه المنتجات المرنة وانسيابية التصميم الخاصة بحلول تجارة التجزئة منخفضة الكلفة، ستقدم شركة “إبسون” حلولها من اللافتات الرقمية مثل شاشة الإسقاط القصير جداً (EB-800F) وجهاز العرض الضوئي (Lightscene EV-105).

حلول التعليم

في ظل انتشار استخدام المؤسسات التعليمية لبيئات التعليم المدمجة، ستعرض شركة “إبسون” ابتكاراتها التقنية في مجال التعليم، والتي من شأنها دعم تنفيذ المهام المتغيرة للمعلم، إلى جانب تحقيقها لمفاهيم التشاركية الإبداعية والتباعد الجسدي داخل الفصول الدراسية. ومن المنتجات التحولية والمبسطة الخاصة بقطاع التعليم، والمقدمة من شركة “إبسون”، حلول العروض التفاعلية، وكاميرات التوثيق التعليمية، والطابعات النافثة للحبر، وحلول المسح الضوئي القادرة على تهيئة وتقديم بيئة تعليمية مثالية، وذلك من خلال إضافة أجواء حيوية وتفاعلية على البيئة التعليمية.

الحلول المنزلية

ستستعرض “إبسون” أيضاً حزمة من الحلول المنزلية المدمجة، التي تمتاز بأسعارها المعقولة، التي يمكنها تعزيز مستوى الكفاءة، والحد من الأثر البيئي لممارسات العمل عن بُعد. إذ بإمكان الزوار تجربة طابعات (EcoTank)، التي تعد بمثابة البديل الاقتصادي لطابعات خراطيش الحبر التقليدية.

ستطرح شركة “إبسون” أيضاً حزمة من حلول البث القابلة للتطوير والاقتصادية المخصصة للمشاهدة المنزلية وتجارب الألعاب، التي تتضمن المجموعة الجديدة لجهاز العرض الليزري والعصري (EH-LS500W)، الذي يتيح إمكانية البث بدقة “4 كيه” عبر مأخذ “إتش دي إم آي”.

التجارب الغامرة

حان وقت الارتقاء نحو التقنيات الغامرة الأكثر تطوراً على مستوى الصناعة مع “إبسون”، فاستخدام أجهزة العرض الليزرية ذات الإضاءة العالية من “إبسون” من شأنه خلق بيئة تجريبية تفاعلية وغامرة خلال فعاليات معرض “جيتكس”.

ولقد كشفت نتائج الأبحاث التي أجرتها شركة إبسون حديثاً، أن 75 بالمائة من المشاركين من منطقة الشرق الأوسط فاتتهم فرصة حضور الأحداث وزيارة المعالم السياحية المحسنة تقنياً خلال فترة انتشار الجائحة، لذا من المتوقع عودة صناعة وتنظيم الأحداث والفعاليات إلى الساحة بقوة.

وتتماشى حلول شركة “إبسون” مع تربع دولة الإمارات العربية المتحدة على عرش استثمار التكنولوجيا لتغيير واقع تجربة العملاء خلال فترة ما بعد الجائحة.

كما تتضمن تشكيلة المنتجات والحلول التي ستعرضها “إبسون” من على منصة “جيتكس” مجموعة من أجهزة العرض المصممة لتجارة التجزئة ومنشآت الضيافة (الخدمات الفندقية) والمتاحف ومناطق جذب واستقطاب الزوار القادرة على إبراز تجارب العملاء من خلال استخدام لافتات أكثر تأثيراً وعروض تجريبية غامرة.

الاستدامة

يحتل مفهوم الاستدامة الأولوية القصوى بالنسبة لشركة “إبسون”، فالشركة تهدف إلى إحداث فرق في قدرة العالم بأجمعه على التغلب على المشكلات والتحديات البيئية، وذلك بواسطة تبني واعتماد تقنياتها المبتكرة. كما أن مجموعتها المتطورة والرائدة من الطابعات، المجهزة بتقنيات خالية من الانبعاثات الحرارية، قادرة على مساعدة عملائها وشبكة شركائها في الارتقاء والتحول نحو استثمار الحلول الصديقة للبيئة، والحد من أثر بصمتهم البيئية، ما يؤدي بالنتيجة إلى ترشيد استهلاك الطاقة، وخفض عمليات استبدال قطع الغيار دون المساومة على كفاءة الأداء.

كما تم إطلاق حملة “خفض الانبعاثات الحرارية” وهو مشروع تشاركي يجمع ما بين شركة “إبسون” وشبكة قنوات “ناشيونال جيوغرافيك”، بهدف تحفيز وتشجيع الشركات ورفع مستوى الوعي لديها حول كيفية الحد من بصمتها في ظاهرة الاحتباس الحراري التي سيجري إطلاقها وتفعيلها من جناح شركة “إبسون” خلال فعاليات المعرض.

علاوةً على ما سبق، ستعمل “إبسون” على إطلاق نظام إعادة التدوير المكتبي رسمياً في المنطقة، الذي يعد النظام الأول من نوعه في العالم لإعادة تدوير الورق بشكل آمن داخل المكاتب. إذ يقوم بتحويل الورق المستهلك إلى ورق جديد، ما يساعد الشركات على إتلاف المعلومات الهامة والحساسة بأعلى درجات الأمن وإعادة التدوير والحد من الأثر البيئي والتحكم بتكاليف إمداداتها من الورق.

يمكن للزوار اختبار حلول “إبسون” الرائدة من خلال زيارة جناح الشركة رقم H4-D20)) الواقع في القاعة رقم 4 في “مركز دبي التجاري العالمي” خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية“، التي تقام حالياً وتنتهي يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط