أيفون 7 قادم في 7 سبتمبر

393

بدأت وسائل إعلامية كثيرة حول العالم تسلم دعوات رسمية من شركة أبل لحضور حفل إطلاق هاتف أيفون 7 الجديد، وذلك في السابع من سبتمبر/أيلول المقبل الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الساحل الغربي الأميركي، في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

أيفون 7 دعوة صحفية
الدعوة التي أرسلتها أبل إلى وسائل الإعلام

وحملت الدعوات الملونة البسيطة شعار “نراك في اليوم السابع See you on the 7th” في إشارة واضحة إلى نية أبل الكشف عن هاتف أيفون 7 المرتقب.

                     وتجمع توقعات المراقبين على أن أبل ستكشف عن جيل جديد بالكامل من هواتف أيفون، بطرازين هما أيفون 7 و أيفون 7 بلس.

ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة، ومعالج أعلى أداء، مع خاصية مقاومة الماء. أما من ناحية الحجم والشكل فلن يكون هناك فوارق كبيرة عن الطراز الحالي أيفون 6، باستثناء هوائي النقل الذي لم يعد يغطي الجزء الخلفي للهاتف.

Screen Shot 2016-08-30 at 10.42.14 PM

ومن المفترض كذلك أن تكشف أبل خلال مؤتمرها عن آخر التحديثات التي طالت نظامي iOS 10 و macOS Sierra تمهيدا لطرح النسخة النهائية منهما خريف هذا العام.

وربما تعرض الشركة أيضا نماذج جديدة من ساعتها الذكية أبل ووتش، التي من المتوقع أن تتضمن خاصية مقاومة الماء، ونظام مدمج لتحديد المواقع GPS.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط