أول صالة عرض سيارات كلاسيكية متعددة الأغراض في الإمارات

472

أطلقت شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية أول صالة عرض سيارات متعددة الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة يراد لها أن تكون وجهة لعشاق جمع واقتناء السيارات الكلاسيكية المميزة. كما وتزخر الصالة بقسم خاص بترميم وصيانة السيارات الكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى مكان مخصص لاستضافة فعاليات خاصة بشركات كبرى.

تقع صالة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية في منطقة القوز بدبي، وهي مختصة ببيع سيارات كلاسيكية معروفة تلبي متطلّبات الهواة المبتدئين بجمع السيارات الكلاسيكية بأسعار مناسبة. وتضم الشركة أيضاً مجموعة قوامها أكثر من 100 سيارة كلاسيكية تتراوح أسعارها ما بين 50,000  و100,000 دولار أمريكي.

ولقد ألحق بصالة “نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية” قسم خاص بترميم السيارات أطلق عليه اسم “نوستالجيا للترميم”؛ ويعد هذا القسم بمثابة أول ورشة في دول مجلس التعاون الخليجي تغطي خدمات هيكل السيارة والجوانب الميكانيكية والكهربائية والتنجيد، وكل ذلك تحت سقف واحد. وتتربع الورشة على مساحة إجمالية قدرها 500 متر مربع.  

مازن الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية

يمتد موقع شركة “نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية” على مساحة إجمالية تقدر بنحو 1,000 متر مربع، حيث تتضمن هذه المساحة صالة لعرض مجموعة رائعة من مختلف طرز السيارات. هذا فضلاً عن صالة استقبال واستراحة للزوار ملحقة بمكتبة. كما يوجد منطقة واسعة مصممة لتنظيم المعارض ويمكن تكييفها بما يتناغم ومتطلبات العلامات التجارية التي ترغب بحجز موقع واسع للعرض في منطقة تغص  بمظاهر الفنون والثقافة في دبي.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن “نوستالجيا” توفر خدمات شاملة للسيارات الكلاسيكية، بما فيها كافة خدمات الصيانة، إلى جانب الخدمات المكملة الأخرى، والتي تتمثل في تسجيل السيارات وترميمها أو تجديدها. 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط