أمانة تعلن عن إنجاز الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي لتمكين المستثمرين من تداول الأسهم المدرجة

2٬943

أعلنت منصة الوساطة المالية أمانة عن إنجاز عملية الربط الالكتروني مع سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي لتمكين عملاء أمانة من الوصول على نحو سلس وموثوق إلى سوق دبي المالي وبورصة “ناسداك دبي” وتداول الأسهم المدرجة فيهما عبر خدمة التداول المباشر في السوق من خلال شركة “مباشر للخدمات المالية”.

وتتيح هذه الخطوة لعملاء أمانة إمكانية تنمية ثرواتهم المالية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتنامية في سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي من خلال تطبيق أمانة الجديد والشامل للتداول والاسثمار الذي أطلقته الشركة حديثاً.

يُشار إلى أن منصة أمانة الرئدة في مجال التكنولوجيا المالية قد نجحت على مدار الاثني عشر عاماً الماضية في بناء إرث مميز في منظومة التداول والاستثمار عبر الإنترنت من خلال توفيرها لعملائها فهماً شاملاً لعالم التداول والاستثمار، ما عزز من مكانة تطبيق أمانة كمنصة موثوقة للتداول.

وترتبط أمانة الآن بسوق دبي المالي من خلال خدمة التداول المباشر في السوق (DMA) الخاصة بشركة مباشر للخدمات المالية. إذ تتيح تلك الخدمة لشركات الوساطة المرخصة في هذه السوق تفويض وسيط عالمي للتداول مباشرة في السوق من خلال آلية التداول المباشر التابعة للشركة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط