أفضل متسابقي الدراج في الإمارات يتنافسون على الفوز بلقب ملك سباقات الدراج

450

شهدت حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع إثارة سباقات الدراج؛ إذ انطلقت المرحلة الأولى من بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج، إحدى أهم البطولات التي تنظمها الحلبة لمحبي رياضة سباق السيارات بأنقى أشكالها، واجتمع أكثر من 100 متسابق من دولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي ومناطق بعيدة مثل روسيا ليرتفع هدير محركاتهم خلال المواجهات الثنائية على المسار المخصص لسباقات الدراج وليتنافسوا على لقب ملك سباقات الدراج وجوائز مالية نقدية تفوق قيمتها 25 ألف درهم.

وتواصلت منافسات الجولة الأولى من ياس سوبر ستريت تشالنج 2017 على مدى يومين، تخللهما منافسات شرسة لاحتلال المركز الأول ضمن فئات البطولة الخمس والتي تتضمن: “ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي”، و”مؤشر 9.0″، و”مؤشر 10.5″، و”مؤشر 11.5″، و” سوبر ستريت – الفئة المفتوحة”.

وتتكون بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج من أربع مراحل، ستلعب كل منها دوراً حاسماً لتحديد بطل الموسم الذي سيتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط ليحمل لقب “ملك سباقات الدراج” مثبتاً تفوقه على منافسيه من المتسابقين في هذا التحدي الحماسي.

وفي منافسات سوبر ستريت – الفئة المفتوحة، أثبت السائق هشام ابراهيم قدرته على التحكم بانطلاقة السيارة ليحتل المركز الأول بسيارة من طراز موستانغ وينال جائزة نقدية تبلغ قيمتها 15 ألف درهم إماراتي، ليأتي وراءه سعيد علي سعيد الذي يقود سيارة من طراز نيسان جي تي آر وسعود السعود بسيارة من طراز نيسان جي تي آر أيضاً في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

في منافسات سوبر ستريت – الفئة المفتوحة، أثبت السائق هشام ابراهيم قدرته على التحكم بانطلاقة السيارة ليحتل المركز ‏الأول‏

وتوج السائق علاء الحمري بلقب فئة “مؤشر 9.0” بعد أن تفوق بسيارة من طراز شيفروليه كامارو على سيارة من طراز لمبرجيني التي قادها السائق أوجاسثينك، فيما حل السائق محمدود العطار ثالثاً بسيارة من طراز نيسان جي تي آر.

واشتدت المنافسة في فئة الدفع الرباعي التي تحظى باهتمام كبير، ليتمكن السائق سليمان الخياط في ختامها من احتلال المركز الأول بسيارة من طراز جي إم سي، متقدماً على السائق راشد الفلاسي الذي حل ثانياً بسيارة من طراز غلوريا بيك أب، وجاء السائق عبد الله المرر في المركز الثالث بسيارة من نوع جيب شيروكي إس آر تي.

وتوج السائق عادل الغانم بلقب فئة “مؤشر 10.5” بعد أن تفوق بسيارة من طراز بورشه على سيارة من طراز دودج تشالنجر التي قادها السائق ماهر الروز، فيما حل السائق هشام الخطيب ثالثاً بسيارة من طراز بورشه.

توج السائق عادل الغانم بلقب فئة “مؤشر 10.5” بسيارة من طراز بورشه ‏

وفي فئة “مؤشر 11.5” سيطر السائق طارش القبيسي بالسيارة من طراز مرسيدس على مجريات الجولة مقدماً أداءً مميزاً في السباقات ليحل في المركز الأول أمام كل من خالد البلوشي الذي حل ثانياً بسيارة من طراز شفروليه كورفيت، وصلاح العامودي الذي جاء في المركز الثالث بسيارة من طراز مرسيدس سي  إل إس.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط