أرسنال يختار لاعباً عربياً لخلافة نجمه الغابوني أوباميانغ

وفقاً لما ورد ذكره في تقارير صحافية إنجليزية عدة فقد وقع خيار نادي أرسنال المتعثر في الدوري الإنجليزي على لاعب عربي ليخلف مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ ويكون الهداف الجديد  لـ”الغانر”.

وطبقاً لما نشر في تقرير خاص في صحيفة “ذا صن” اللندنية فإن أرسنال بصدد التعاقد مع مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي يوسف النصيري.

منافسة قوية

وذكرت الصحيفة عينها بأن أرسنال قد يواجه، في سعيه ذاك لضم النصيري، منافسة حامية الوطيس من قبل وست هام يونايتد. ناهيك عن أن اسم الدولي المغربي قد تردد كثيراً في أروقة صناع القرار في فريق ميلان خلال فترة الانتقالات الصفية الماضية.

وكان نجم النصيري، البالغ من العمر 24 عاماً، بزغ في الدوري الإسباني، منذ الوهلة الأولى التي التحق فيها بصفوف فريق إشبيلية إبان قدومه من نادي  ليغانيس في يناير من العام 2020.

أرسنال يختار لاعباً عربياً -مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي يوسف النصيري

سجل حافل بالأهداف

يحفل سجل النصيري بما قدره  24 هدفاً في 52 مباراة خاضها مع الفريق الأندلسي في جميع المسابقات في الموسم الماضي.

كما أحرز النجم المغربي حتى الآن هدفين في 3 مباريات بالدوري الإسباني في الموسم الحالي.

البحث عن خليفة أوباميانغ

من المرجح أن يسعى أرسنال خلال العام المقبل للبحث عن مهاجم يمكنه أن يحل مكان أوباميانغ، ذلك أنه وبنهاية الموسم الكروي الحالي سيتبقى عام واحد فقط في عقد المهاجم الغابوني.

أرسنال يختار مهاجم إشبيلية والمنتخب المغربي يوسف النصيري

هل ينجح النادي اللندني في بيعه قبل انتهاء عقده؟

يأمل القائمون على النادي اللندني في أن يتسنى لهم بيع النجم الغابوني مقابل مبلغ مالي كبير قبل أن ينتهي عقده ويحرم النادي من فرصة ذهبية لكسب المال جراء بيعه لأحد الأندية المهتمة بانضمامه إليها، وذلك بدلاً من رحيله بشكل مجاني في العام التالي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط