أراد أن يعتذر .. فانتحر

317

لم يجد وسيلة للاعتذار لزوجته التي أغضبها أفضل من الانتحار شنقاً وترك رسالة لزوجته يعبر عن حبه وتقديره لها ويأسف لأنه أغضبها.

 تلقت الجهات الأمنية في محافظة جنوب سيناء المصرية بلاغاً يفيد بانتحار كيرو ليلو كلاشيكوف” 36 سنة من أوكرانيا يقيم في أحد منتجعات منطقة نبق بشرم الشيخ مع زوجته 42 سنة وابنه 6 سنوات وابنة زوجته 18 سنة

فقد تلقت الجهات الأمنية في محافظة جنوب سيناء المصرية بلاغاً يفيد بانتحار كيرو ليلو كلاشيكوف 36 سنة من أوكرانيا يقيم في أحد منتجعات منطقة نبق بشرم الشيخ مع زوجته 42 سنة وابنه 6 سنوات وابنة زوجته 18 سنة.

وقالت زوجته للجهات الأمنية إنه تشاجر معها بعد عودته للمنزل وتناول إفطاره صباحاً، وهو حزين ولم يخرج لتفاجأ بعد عودتها من تناول الغداء في مطعم الفندق بأنه شنق نفسه بحزام على باب الحمام.

وقد دلت التحريات أن الأسرة الأوكرانية جاءت في إجازة لشرم الشيخ يوم 27 يناير، وكان مقرر لها العودة 6 فبراير 2016 وأن الزوج انتحر لشعوره بالذنب تجاه أسرته وزوجته.

وقد تم نقل الجثة لمستشفى شرم الشيخ الدولي وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق وإبلاغ السفارة الأوكرانية لاستلام الجثة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط