أديداس تختار عمر السومة ضمن عائلتها من نجوم كرة القدم

أعلنت أديداس عن توقيعها مع نجم كرة القدم السورية والنادي الأهلي السعودي، عمر السومة، لينضم إلى عائلة أديداس التي تضم نخبة من لاعبي كرة القدم المميزين على مستوى المنطقة والعالم.

عمر السومة ينضم إلى عائلة أديداس

عائلة أديداس تضم نخبة النجوم

وينضم عمر السومة، الذي يعد واحداً من اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم السورية بوجه عام، والسعودية على نحو خاص، إلى كتيبة أديداس التي تضم نجوماً على غرار بافتيمبي جوميز وعبد الفتاح العسيري وألفارو نجريدو وعلي مبخوت. ومن المقرر أن يرتدي عمر حذاءً من مجموعة “إنكريبشين” الجديدة في المباراة التي ستجمع منتخب سوريا بالمنتخب الصيني وتحتضها دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

عمر السومة

وفي هذا الشأن، أفاد عمر السومة: “تاريخي طويل مع أديداس، حيث فزت بأربعة ألقاب وبالحذاء الذهبي وأنا أرتدي حذاء أديداس. وآمل أن أتمكن من تكرار هذا النجاح ثانية وأسجل المزيد من الأهداف وأفوز بالمزيد من الألقاب. والبداية ستكون يوم الخميس أمام الصين، حيث أسعى مع المنتخب الوطني السوري لمواصلة انتصاراتنا المتوالية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.”

عمر السومة في مباراة المنتخب الوطني السوري مع أستراليا
لقطة من مباراة المنتخب الوطني السوري مع المنتخب الأسترالي
أداء استثنائي وحضور لافت

وقد سطع نجم الدولي السوري البالغ من العمر ٣٠ عاماً في أدائه الاستثنائي ضمن صفوف المنتخب الوطني السوري عام ٢٠١٧. إذ سجّل عمر السومة هدفين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ في مرمى أستراليا، وكاد يسّطر اسمه في تاريخ كرة القدم بتأهل سوريا إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخها. كما بلغ قمة تألقه كلاعب في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث سجل ١٠٨ أهداف في ١١٣ مباراة، وسجل هذا الموسم، أيضاً، ستة أهداف في تسع مباريات.

عمر السومة مع الأهلي السعودي

واختتم السومة حديثه بالقول: “على الرغم من أن الدوري لا يزال في بدايته، إلا أننا سنصارع من أجل الصدارة. وأتمنى أن يأتي اتفاقي مع أديداس بمزيد من التوفيق”.

النجم عمر السومة يتكلم من خلال مقطع الفيديو التالي عن كرة القدم بوجه عام وعن علاقته بأديداس:
هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط