أجنحة أستون مارتن معروضة للبيع

373

كشفت أستون مارتن عن أفضل مجموعة قابلة للاقتناء مثيرة للبهجة، كالأجنحة المميزة التي زيّنت سياراتها V8 Vantage GTEs  “في 8 فانتاج جي تي أي” لبطولة العالم للتحمّل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات “FIA”  لعام 2016 (WEC) متوفرة الآن للبيع كمجموعة ذات إصدار محدود.


وباعتبارها تقتصر على 250 قطعة على مستوى أنحاء العالم، وُضعت كل مجموعة ضمن إطار، وتشمل جميع شعارات أجنحة بطولة العالم للتحمّل ‘WEC’ الأيقونية التسعة مثبتة على قاعدة بيضاء. ولضمان الأصالة، أُعطيت كل قطعة رقماً على حدة.

أجنحة أستون مارتن معروضة للبيعبدمج الألوان الوطنية لجميع البلدان التي شاركت أستون مارتن بالمنافسات فيها طوال موسم 2016، شكّل الصانع المشهور فوتون كل قطعة يدوياً في حي المجوهرات المشهور عالمياً في برمنغهام.

ويتطّلّب إنتاج كل جناح مطلي بالمينا ما قدره 20 ساعة، كما ويتم تشكيله باستخدام مزيج من أحدث معدات برامج الرسم الهندسي، وذلك بمساعدة الحاسب (CAD)؛ والآلات القديمة المستخدمة في صناعة المجوهرات والتي يرجع تاريخ بعضها لأكثر من 120 سنة خلت.

أجنحة أستون مارتن معروضة للبيعهذا وقد تم تحديد قيمة القطعة الواحدة بـنحو 3,750 جنيه إسترليني كسعر تجزئة موصى به، وتتوافر هذه المقتنيات الحصرية عبر متجر أستون مارتن على الإنترنت Aston Martin Online Store، وموزّعي سيارات أستون مارتن أو متجرالعلامة التجارية: لندن مايفير في 8 دوفر ستريت.

أجنحة أستون مارتن معروضة للبيع

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط