أبوظبي تستضيف أكثر منشآت شركة تويوتا جاذبية في المنطقة ‏

392

فتحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، أبواب منشأة ذا ويف (الموجة) رسمياً. وتُعدّ هذه المنشأة أكبر منشآت تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثرها تطوراً، الأمر الذي يجعل من أبوظبي مقرّاً لبناء فخم مهيب وبهي الطابع.

يمثل البناء الجديد، المؤلف من خمسة طوابق، منشأة ثلاثية الخدمات رفيعة المستوى تقدم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار. وتمتد المنشأة، والتي تعدّ الأكبر والأكثر تطوراً من بين منشآت شركة تويوتا في الشرق الأوسط، على مساحة  تقدر بنحو 14 ألف متر مربع تقريباً، وتبشّر بوضع معايير عالمية لتجربة الزوار سواء أكانوا من العملاء الراغبين بشراء السيارات أو صيانتها.

وتعرض منشأة ذا ويف أكثر من 80 طرازاً جديداً ومستعملاً، كما وتزخر بورشة للصيانة تضم 64 مسرباً للخدمة يمكنها العمل في الوقت نفسه، لتؤمّن خدمات الصيانة لما قدره 250 سيارة يومياً.

ومن المزايا والمعالم الجذابة الرئيسة التي تضمها ذا ويف:

  • استوديو التصميم من تويوتا للعملاء الراغبين في تصميم سيارة الأحلام باستخدام أدوات تصميم ملموسة ورقمية.
  • مقهى يقدم المشروبات والمأكولات الخفيفة الساخنة والباردة، ويضم مساحة للاستراحة، تتسع لنحو 60 زائراً، ومجهزة بإنترنت لاسلكي ومآخذ شحن وشاشات تلفزيون.
  • مساحة اللعب من تويوتا مجهزة بسيارات كهربائية يمكن للأطفال قيادتها في مسار مغطى بطول 100 متر. وتحوي، بالإضافة إلى ذلك، طابعات ثلاثية الأبعاد لطباعة التذكارات الفورية ومساحة مخصصة لتلوين وصناعة الدمى، وأجهزة واقع افتراضي رأسية لتجربة ألعاب فريدة من نوعها.
  • منطقة التراث التي تعرض تاريخ 61 عاماً من الشراكة بين الفطيم للسيارات وشركة تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ردهة الاستلام والتسليم حيث يستلم العملاء سياراتهم الجديدة في ردهة خاصة ويقودونها عبر مسار خروج مخصص.
  • ورشة صيانة تويوتا عالمية المستوى، تتيح للعملاء إمكانية الحجز المسبق، لتتم خدمة سياراتهم من قبل فنيي الفطيم للسيارات أصحاب المهارات العالية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط