الإمارات تحتضن أولى متاجر أبل

أكدت شركة أبل الأميركية عزمها افتتاح متاجر رسمية لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكشفت الشركة عن موعد افتتاح اثنين من أكبر متاجرها في العالم في كل من أبوظبي ودبي. وسيكون متجر دبي الأكبر في العالم بمساحة تربو على 50 ألف قدم مربع.

وسيتم افتتاح متجر أبل هذا في 29 أكتوبر من العام 2015، حسبما أعلنت الشركة في بطاقات دعوة على موقعها الإلكتروني.

الإمارات تحتضن أولى متاجر أبل ووقع اختيار الشركة على ياس مول لافتتاح متجرها الرسمي في العاصمة أبوظبي، فيما سيحتضن مول الإمارات المتجر الخاص بإمارة دبي.

وبهذا الافتتاح ستصبح متاجر الإمارات قناة رسمية لبيع منتجات الشركة بسعرها الأصلي، وفي تاريخ إطلاقها في الأسواق العالمية، الأمر الذي من شأنه إضعاف سيضعف السوداء لتلك المنتجات.

وستفتتح الشركة الأميركية متجري دبي أبوظبي في اليوم نفسه: متجر دبي في مول الإمارات في تمام الساعة الرابعة مساءً، ومتجر أبوظبي في تمام الساعة السابعة مساءً في ياس مول بجزيرة ياس في إمارة أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

ومع أن الإمارات لم تحظ بشرف احتضان أول متجر لأبل في المنطقة، إلا أنه يُتوقع أن يكون متجر دبي أكبر متجر للشركة في العالم. إذ سيمتد المتجر على مساحة 50,000 قدم مربع في مول الإمارات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط