آيفون وأندرويد في هاتف واحد وبسعر منافس جداً

6٬530

ربما يقع الكثير من المستخدمين في حيرة من أمرهم عند شراء هاتف محمول. هل يشترون هاتف آيفون أم هاتفاً آخر يعمل بنظام التشغيل الشهير أندرويد. ولكل منهما طبعاً ما يميزه عن الآخر، الأمر الذي يدفع بعضهم إلى استخدام هاتفين في آن معاً – أحدهما آيفون والآخر أندرويد.

ولكن على ما يبدو فإن ابتكاراً بسيطاً اسمه Eye في طريقه لتوفير حل مميز ربما يلقى رواجاً واسعاً بين عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية. ويتمثل الحل في حافظة بطارية Case لهواتف آيفون، ولكنها ليست كبقية الحافظات، إذ تنطوي على هاتف أندرويد ذي شاشة مستقلة، وتدعم تشغيل شريحتين، وبطاقة ذاكرة. وتدعم نقل البيانات لاسلكياً عبر تقنية NFC، مع إمكانية التحكم بالأجهزة المنزلية مثل المكيف والتلفاز عبر الأشعة تحت الحمراء.

وهكذا فإنه بمجرد وضع هاتف آيفون في هذه الحافظة تكون النتيجة هاتفاً مزدوجاً ثنائي الشاشات ثنائي الأنظمة. والحافظة متوافقة مع هواتف آيفون 6 وآيفون 6 Plus، وآيفون 6s، وآيفون 6s Plus، وآيفون 7، وآيفون 7 Plus.

وتسعى الشركة المطورة لهذا المنتج المبتكر إلى جمع تمويل لمشروعها عبر موقع التمويل الجماعي الشهير Kickstarter من أجل البدء في إنتاجه على نطاق واسع وطرحه في الأسواق. واللافت أنها حصلت على تمويل أكبر مما طلبته قبل شهر من انتهاء المهلة المحددة.

أما سعر المنتج فقد حددته الشركة بـ 95 دولاراً أمريكياً للطلب الأولي، ومن المتوقع أن يرتفع السعر إلى 189 دولاراً عند توفره في الأسواق.

شاهدوا مقطع الفيديو التالي لتتعرفوا على هذا الابتكار الرائع عن كثب:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط