آبل تطلق “غلاف البطارية الذكي” الخاص بهاتف آيفون

356

أطلقت شركة آبل رسمياً أول غلاف من إنتاجها لأجهزة آيفون 6 و6 إس، يتضمن بطارية مدمجة لشحن الهاتف والحصول على فترة استخدام أطول

أطلقت عليه اسم “غلاف البطارية الذكي”. ولقد صنع هذا الغلاف من المطاط، بينما غطي بطبقة خارجية من السيليكون، وتطرح منه الشركة لونين اثنين هما الرمادي الداكن والأبيض، ليتوافق وألوان آيفون 6 و6 إس، التي تأتي بشاشة بقياس 4.7 بوصات.

لم تكشف آبل رسمياً عن سعة البطارية المدمجة في الغلاف -الذي تطرحه بسعر 99 دولاراً- لكنها على الأغلب تأتي بسعة 2700 ميلي أمبير أو أكثر بقليل، بالنظر إلى الساعات الإضافية التي تمنحها للمستخدم

25 ساعة عمل دون حاجة إلى شحن

يتيح الغلاف لحاملي آيفون استخدام الجهاز للمكالمات لمدة قد تصل إلى 25 ساعة متواصلة، و18 ساعة عند تصفّح الإنترنت، وذلك باستخدام الجيل الرابع “إل تي إي”، وعشرين ساعة من تشغيل الفيديو. كما تظهر نسبة شحن بطارية الغلاف إلى جانب نسبة شحن الجهاز داخل مركز التنبيهات.

هذا ولم تكشف آبل رسمياً عن سعة البطارية المدمجة في الغلاف -الذي تطرحه بسعر 99 دولاراً- لكنها على الأغلب تأتي بسعة 2700 ميلي أمبير أو أكثر بقليل، بالنظر إلى الساعات الإضافية التي تمنحها للمستخدم.

أهم ميزاته

ولعل ما يميز هذا الغلاف حقيقة أنه لا يغطي منافذ جهاز الـ” آيفون”، وبالتالي يمكن وصله بالحاسب أو وضعه على الشحن، دون نسيان إمكانية وصل سماعات الأذن في الوقت نفسه، وهو يشبه الأغلفة الأخرى التي تصنعها آبل باستثناء ذلك البروز في ظهره حيث توجد البطارية.

ويتوفر الغلاف الجديد للشراء من موقع آبل الرسمي. وكذلك سيتوفر أيضاً في متاجر آبل لشرائه دون الحاجة لطلبه مسبقاً.

يذكر أن هذا الغلاف لا يعتبر الأول من نوعه للهواتف الذكية، حيث تتوفر في الأسواق منذ فترة طويلة أغلفة مماثلة للعديد من الشركات لحماية الجهاز وشحنه في الوقت ذاته، لكن أهميته تكمن في أنه من تصنيع آبل ذاتها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط