انطلقت مبيعات لادا نيفا اليوبيلية، التي تم إطلاقها في مناسبة عيد ميلادها الأربعين، في مايو من العام 2017، لتحصل السيارة مؤخراً على طلاء مموه.

لادا نيفا اليوبيلية-لقطة خلفيةوقال ناطق باسم الشركة المصنعة للسيارة إن الطلاء المموه للسيارة يجمع بين الألوان المعدنية الثلاثة وهي: الأخضر الفاتح والأخضر القاتم والأسود. أما المصدان والعجلات فقد حافظت على لونها الأسود.

لوحة القيادة

أما في ما يتعلق بلوحة قيادة النسخة اليوبيلية، فهي تزخر بمقود مغطى بالجلد الطبيعي، ولوحة عدادات باللونين الأحمر والبرتقالي، وألواح مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ.

لادا نيفا اليوبيليةولقد أعاد الخبراء إلى الأذهان من خلال نسخة “لادا نيفا”  التي تم إطلاقها بكمية محدودة وهي 1977 نسخة، تلك اللحظات التي تم فيها إطلاق أول نسخة رباعية الدفع من تلك السيارة الأسطورية.

المواصفات التقنية

وفي ما يخص المواصفات التقنية فلم تطرأ أي تعديلات عليها مقارنة بالطرز السابقة، حيث يتوفر محرك يعمل على البنزين بسعة مقدارها  1.7 لتر يمكنه توليد قوة تقدر بنحو 83 حصاناً، هذا فضلاً عن ناقل سرعة يتألف من 5 سرعات.

لادا نيفا اليوبيلية-لقطة جانبية

أما سعرها فيتراوح بين 558900 روبل ( 9.1 ألف دولار ) للسيارة ثلاثية الأبواب، و603 آلاف روبل ( 10 آلاف دولار ) للسيارة خماسية الأبواب، علماً بأن رباعية الدفع ثلاثية الأبواب العادية، غير اليوبيلية، تكلف ما قدره 475 ألف روبل، أي ما يعادل نحو 8 آلاف دولار.