سيارة الهايبركار الثورية AM-RB 001 تحصل على اسمها الجديد

761

حصلت سيارة الهايبركار الثورية، AM-RB 001 كما عُرفت سابقاً،  والتي شاركت أستون مارتن ريد بول بول للتقنيات المتقدمة بتطويرها، على تسميتها الرسمية الجديدة: Aston Martin Valkyrie.

يواصل الاسم التقليد الرائع لسيارات أستون مارتن من الفئة “V”، الذي بدأ في 1951 مع تسمية سيارة فانتاج، التي جرى اختيارها كإسم يميّز التنويعات عالية الأداء من موديل DB2 الذي كان رائجاً آنذاك. ولأن فانتاج تفخر بمحرك ذي 125 قدرة فرملية حصانية مقابل 105 قدرات فرملية حصانية للمحرك القياسي، فقد مثّلت زيادة كبيرة في الأداء والجاذبية. وقد ظهرت شارة فانتاج للمرة الأولى على جانب سيارة DB5.

وبقي الاسم مخصصاً لأكثر تنويعات النموذج قوةً حتى عام 2005، عندما تحوّلت فانتاج إلى سلسلة نماذج بحد ذاتها. وبعد اثنا عشر عاماً، ساهمت مجموعة نماذج الفئة “V8″ و”V12” المشهورة في تحويل سيارة فانتاج إلى النموذج الأكثر نجاحاً في تاريخ أستون مارتن.

ولقد ساهم كل من فيراج، فانكويش وفولكان من أستون مارتن في مواصلة هذه السلالة. حالياً وبعد سبعة عقود، من بدء اسم فانتاج كل شيء، تنقل Aston Martin Valkyrie  هذه العائلة المميزة الفريدة والشاعرية لأسماء النماذج إلى مستوى آخر.

ومع تجذّر اسمها في الأساطير القديمة، تمثّل Aston Martin Valkyrie  تعبيراً خالصاً للتكنولوجيا الحديثة. بالجمع بين أستون مارتن، ريد بول للتقنيات المتقدمة، شريك المشروع ايه. إف رايسينغ، وبعض الشركاء الرائدين في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم، تقدّم Aston Martin Valkyrie  وعداً  بأداء خيالي وكأنه من عالم آخر يليق باسمها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط