فولفو تطلق “المفتاح الأحمر” السحري

9٬947

أعلنت شركة فولفو للسيارات عن طرح مفتاح سيارة جديد تم تصميمه لمنح مالكي سيارات الشركة راحة بال تامة عندما يعهدون بسياراتهم إلى مستخدمين آخرين.

ويقوم المفتاح الجديد، الذي يتوفر في سيارة الصالون S90 الجديدة كلياً التي تم تدشينها حديثاً، وسيارة إيستيت V90، وسيارة الدفع الرباعي الحائزة على الجوائز XC90، بتفعيل عدد من الوظائف بالسيارة لضمان أن يتم قيادتها بشكل مسؤول عندما تكون في عهدة موظفي خدمة صف السيارات أو ورش الإصلاح أو السائقين صغار السن.

وعند قيادة السيارة باستخدام المفتاح الأحمر الجديد، فإن سرعتها القصوى تنخفض إلى 120 كيلومتراً في الساعة (ما يعادل 75 ميلاً في الساعة)، ويتم برمجة نظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على المسافة القصوى مع السيارات في المقدمة، كما يتم تخفيض الحد الأقصى لصوت نظام السماعات الصوتية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام المفتاح الأحمر ينشط بشكل دائم مجموعة من مزايا السلامة، بما في ذلك نظام معلومات النقطة العمياء ونظام المساعدة على بقاء السيارة داخل المسار، والتحذير قبل الاصطدام من الأمام ونظام تنبيه السائق، والتنبيه بالمسافة مع السيارات الأخرى وإدراك إقتراب الإشارات المرورية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط