واتس آب يطلق مزايا جديدة تتيح للمستخدمين الكتابة والرسم

623

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتس آب عن إطلاق مزايا جديدة للكاميرا على تطبيقها تتيح للمستخدمين الكتابة والرسم، إضافة إلى إمكانية إضافة الرموز التعبيرية، إلى الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها مع الآخرين، وذلك على نحو يستنسخ تجربة تطبيق التراسل المصوّر سناب شات.

وقالت الشركة المملوكة لفيسبوك في منشور على مدونتها إن الطرق الجديدة، التي بدأت اختبارها تهدف إلى تخصيص وتحسين الصور ومقاطع الفيديو التي يشاهدها المستخدم مع الأصدقاء والعائلة.

وأوضحت واتس آب أنه حين يقوم المستخدم بالتقاط صورة أو مقطع فيديو جديد أو مشاركة ما هو موجود مسبقاً على الهاتف، ستظهر له تلقائياً أدوات جديدة لتحريرها، ويمكن من خلال هذه الأدوات الرسم على الصور والكتابة، فضلاً عن إمكانية إضافة رموز تعبيرية.

وأضافت الشركة أن ميزة الكاميرا على تطبيقها أصبحت تدعم فلاش الكاميرا الأمامية بحيث تزيد من سطوح الشاشة لتحسين جودة الصور الملتقطة في الظلام أو الإضاءة المنخفضة. كما أضافت الشركة ميزة التقريب عند تسجيل مقطع الفيديو، والتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية من خلال النقر المزدوج على الشاشة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط