سماعة في الأذن.. تغنيك عن المترجم الفوري!

848

طورت شركة Waverly Laps سماعات أذن ثورية أطلقت عليها اسم Pilot، يمكنها ترجمة المحادثات بشكل فوري بين شخصين، يتحدثان بلغتين مختلفتين، متيحة لهما فهم بعضهما الآخر بنسبة نجاح لافتة، في عملية تكاد تكون لحظية!

والفكرة بقدر ما هي بسيطة بقدر ما هي رائعة، وتوفر خدمة أقرب ما تكون إلى الخيال لمستخدميها. إذ تغنيهم عن الاستعانة بالمترجمين للتحدث مع من لا يتحدثون لغتهم. وتتميز السماعة بصغر حجمها وسهولة استخدامها، ويمكن التحكم بدرجة الصوت الصادر منها، وتأتي بثلاثة ألوان هي الأحمر والأبيض والأسود.

pilot-ear-translatorوترتبط Pilot بتطبيق مرافق يتم تحميله على الهواتف الذكية للمستخدمين، ليقوموا من خلاله بالتحكم بالخيارات وضبط الإعدادات. 

وتقوم الشركة حالياً بجمع المبلغ المطلوب لبدء إنتاج هذا الجهاز الفريد، وذلك من خلال موقع Indiegogo للتمويل الجماعي. ويمكن إجراء طلب مسبق للجهاز بتكلفة 199 دولار أميركي. أما الموعد المتوقع لطرحه في الأسواق فهو مايو المقبل (2017).

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط